وزارة الداخلية تضبط ٢٥ من المخدوعين وتحذر من الإلتحاق بصفوف العدوان

موقع طلائع المجد| ذمار | 22

تمكنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، من ضبط ٢٥ من المخدوعين والمرتزقة في عمليات أمنية متفرقة، بمحافظة ذمار.

وذكر الإعلام الأمني أن رجال الأمن بمحافظة ذمار، ضبط ٢٥ من المخدوعين والمرتزقة في عمليات أمنية متفرقة ، بينما قام عدد منهم بتسليم أنفسهم للأجهزة الأمنية.

وأضافت الأجهزة الأمنية، “أنها لن تتهاون في ملاحقة وضبط كل من تسول له نفسه مساندة قوى العدوان على بلادنا، مضيفة أن ظروف المرحلة التي فيها نواجه العدوان تتطلب إتخاذ إجراءات حازمة وصارمة تجاه الملتحقين بصفوف العدوان وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاء خيانتهم ومساندتهم لأعداء الوطن.

وجددت وزارة الداخلية تأكيدها بأن “الأيام القادمة ستشهد عمليات أمنية أكثر حزما ضد كل من تسول له نفسه الإلتحاق بمعسكرات العدوان والغزو والاحتلال ، مبينة متابعتها المستمرة واطلاعها الواسع ورصدها الكامل لتحركات المخدوعين والمرتزقة وأن التسامح معهم لم يعد ممكنا ، وبات القاء القبض على كل من لم يبادر ويرتدع ويعتبر من مصير غيره من المرتزقة ضرورة وطنية لا تقبل التأجيل”.

وحذرت “من الإنخداع بتضليل العدوان الساعي لتجنيد مرتزقة جدد لاستخدامهم وقودا في معركته العدوانية الغاشمة”، موضحة “أن الإنجرار خلف العدوان جريمة تعرِّض مرتكبها للمساءلة القانونية باعتباره خيانة عظمى للوطن.

وأضافت منبهة كل المرتزقة المخدوعين في صف العدوان “أن سُبل العودة إلى أحضان الوطن مازالت متاحة وميسّرة لمن يبادر ويتخذ القرار بتسليم نفسه طواعية لرجال الأمن من قبل القاء القبض عليه.

وكانت وزارة الداخلية قد كشفت، أن الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على ستة آلاف و52 شخصا من العناصر الإجرامية المتعاونة مع العدوان خلال الثلاثة أعوام من العدوان، جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقدته الوزارة في 15 من الشهر الجاري.

التعليقات مغلقة.