القوة الصاروخية تسحق تجمعات الجيش السعودي ومرتزقتهم ب3 صواريخ نوع زلزال 1 والهندسة تدمر طقم محمل بالمرتزقة في الحد الشمالي

موقع طلائع المجد | الحد الشمالي | 29

دمر الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت طقماً عسكرياً محملا بمرتزقة الجيش السعودي قبالة نجران، كما دكت المدفعية تجمعاتهم في جيزان وسحقت القوة الصاروخية تجمعاتهم ب3 صواريخ نوع زلزال1 .

وأكد مصدر في الدروع أن وحدة الدروع التابعة للجيش واللجان الشعبية تمكنت بتسديد الله من تدمير طقم عسكري محمل بمرتزقة الجيش السعودي في منطقة الصوح قبالة نجران بصاروخ موجه ومصرع من كان على متنه.

ومن نجران أطلقت القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان الشعبية صاروخ زلزال1 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في تبة الفراص بالاجاشر قبالة نجران وحقق إصابة مباشرة .

وفي جيزان أشار المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل ام بي سي في جيزان محققةً إصابات موفقة في صفوفهم .

وأضاف المصدر أن صاروخية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين قبالة جبل الدخان بصاروخ زلزال1 .

وفي عسير سحقت القوة الصاروخية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي بصاروخ زلزال 1 غرب موقع مجازة وحقق اصابة مباشرة في التجمع .

وكانت وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان قد تمكنت يوم أمس الأول من تفجير عبوة ناسفة في مرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر قبالة نجران ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم، كما تمكنت أيضاً من تدمير طقم عسكري سعودي بعبوة ناسفة في موقع الشجرة بجيزان ومصرع من كان على متنه.

التعليقات مغلقة.