خلال أقل من 24 ساعة.. العثور على مقبرة جماعية ثالثة في تعز (بالصور)

موقع طلائع المجد | وكالات | 20

للمرة الثالثة خلال أقل من 24 ساعة يتم العثور على مقبرة جماعية تضم رفات ستة اشخاص تم قتلهم ودفنهم في حوش احد المنازل في منطقة العرضي، جوار مديرية الأمن وسط مدينة تعز، بعد العثور على المقبرة الأولى أمس الأول في نفس المنطقة.

وقالت مصادر محلية لـ”وكالة الصحافة اليمنية”، أن جماعات حزب الاصلاح التي تسيطر على أجهزة الأمن في تعز، بدأت حملة واسعة للبحث عن مقابر لجثامين مسلحين تابعين للحزب، يعتقد أنه قد تم قتلهم ودفنهم في باحات المنازل المحيطة بإدارة أمن محافظة تعز ومقر الشرطة العسكرية.

بينما تقول القيادات الأمنية التابعة لحزب الاصلاح أن اكتشاف هذه المقابر الجماعية يأتي بعد اعتراف عناصر ” خارجة عن القانون” تم القبض عليها،- في اشارة إلى عناصر من جماعة ابو العباس السلفية التابعة للإمارات -، وقد اعترفت تلك العناصر اثناء التحقيق بوجود هذه المقابر.

وفي سياق متصل كانت اجهزة امن حزب الاصلاح قد داهمت امس مقر لصناعة المتفجرات قرب مكتب الادارة العامة للبريد والمجاورة لأماكن المقابر الجماعية.

الجدير بالذكر أن مدينة تعز تعايش انتشار جماعات ارهابية ، اضافة إلى حالة من الحروب بين الجماعات التابعة للعدوان، والتي كان آخرها اندلاع معركة بين حزب الاصلاح وجماعة ابو العباس انتهت بتقليص نفوذ الأخيرة، في المساحات التي تسيطر عليها الجماعات التابعة للعدوان من محافظة تعز.

 

 

المصدر: Y P A

التعليقات مغلقة.