رئيس هيئة الأركان: سنضرب أهدافا لا يتوقعها العدو إذا استمر في عدوانه على اليمن

طلائع المجد- متابعات:

أكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري، إذا استمر العدوان على اليمن فعليه أن يستعد لتلقي الضربات العسكرية الأشد إيلاماً خصوصاً وقد أصبح لدى الجيش واللجان الشعبية من أسلحة الردع ما يجعلها في موقع القدرة على تنفيذ ما وعدت “به القيادة شعبنا العزيز”.

وأوضح رئيس هيئة الأركان العامة في حوار صحفي مع صحيفة “اليمن الجديد” اليوم، أن طريق السلام يبدأ بوقف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ورفع الحصار الجائر .. مؤكداً أن جدية العدو تتضح بالأفعال لا الأقوال.

وقال  الغماري، إن إطالة أمد العدوان على اليمن هدف أمريكي إسرائيلي وهناك أهداف غير معلنة تتعلق بالسعودية نفسها”.، مضيفا ” كلما أستمر العدوان كلما تصاعدت عملياتنا العسكرية الدفاعية المشروعة وتنوعت أهدافنا وأتسعت خارطة الأهداف لتشمل ما يتوقعه العدو وما لا يتوقعه”

وأشار إلى أن المزيد من الأسلحة الأمريكية والبريطانية لن توفر أي حماية للسعودية بعد أن أصبح العدو يعيش مرحلة يأس نتيجة الانتكاسات والهزائم فاليمن اليوم يصنع ملحمة عظيمة من البطولات على طريق النصر.

وأشار إلى أن عملية نصر من الله أثبتت أن اليمن حاضرا للرد على كل معتدي وقادر بعون الله على أن يوجع العدو بعمليات عسكرية نوعية، قائلاً: ” كلمة السر لقواتنا هو المقاتل المؤمن المجاهد المدرك لطبيعة مهمته والمستوعب للقضية وأهمية الدفاع عن الوطن”.

التعليقات مغلقة.