أكثر من 40 قتيلاً وعشرات الجرحى من مرتزقة العدوان في الجوف ونهم

خاص / طلائع المجد

دارت معارك كبيرة في جبهتي الجوف ونهم خلال نصف شهر مارس الماضي تلقّى مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خلالها ضربات قاصمة قُدّرت بأكثر من 40 قتيلاً وعشرات الجرحى.

عمليات واسعة ونوعية نفذها الجيش واللجان الشعبية على مواقع المرتزقة في الجوف وضربات صاروخية ومدفعية ورصاص القناصة في نهم .

وقد تم رصد بشائر النصر للجيش واللجان الشعبية في كل من الجوف ونهم وأحصي عدد القتلى بأكثر من 40 قتيلاً وعشرات الجرحى في صفوف مرتزقة العدوان خلال الفترة من 15 مارس الماضي الى 1 ابريل.

وبحسب مصدر عسكري فقد تركّزت العمليات التي خلفت هذا العدد من القتلى في المرتزقة بالجوف بتنفيذ الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية باتجاه مواقع مرتزقة العدوان في كل من المصلوب والعرضي ووادي شواق وومنطقة حام وخب والشعف واليتمة وخلفت هذه العمليات مصرع وجرح العشرات من المرتزقة .

كما تم تدمير أربع آليات ومصرع من على متنها.

وكانت قناصة الجيش واللجان حاضرة في جبهات الجوف حيث تمكنت من قنص العديد من مرتزقة العدوان في مختلف الجبهات .
وكما تم استهداف مواقع وتجمعات المرتزقة بالجوف بصاروخين من نوع زلزال 2 و1 محلي الصنع وعدد من القذائف الصاروخية والمدفعية وقد حققت إصابات مباشرة وخلفت قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بحسب ما أكده مصدر عسكري.

وفي مديرية نهم بلغت إحصائية قتلى المرتزقة خلال نصف الشهر الماضي مارس 17 بين قتيل وجريح من مرتزقة العدوان باستهداف مباشر بضربات صاروخية ومدفعية منها صاروخين من نوع زلزال 2 وتم تدمير آليتين ومصرع من على متنها إحداهما تحمل معدل 23 .

تأتي هذه الإحصائية في ظل تصاعد العمليات التي ينفذها الجيش واللجان الشعبية ضد مرتزقة العدوان في الجبهات الداخلية والخارجية لتكبيد المرتزقة و العدوان خسائر كبيرة ردعاً ورداً على جرائمه التي يرتكبها بحق الشعب اليمني من استهداف للمواطنين من الجو بالطائرات وحصار خانق بري وبحري وجوي .

التعليقات مغلقة.