وزارة الداخلية : تحتفل بتخرج 100 مدرب في المهارات الأمنية دفعة الشهيد اللواء طه المداني

موقع طلائع المجد| متابعات | 18

 احتفلت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء  بتخرج 100 مدرب بإسم دفعة الشهيد اللواء طه حسن المداني حيث أكملوا دورة تأهيل المدربين في المهارات والمعارف الأمنية ، والتي نفذتها الإدارة العامة للتدريب والتأهيل وبالتعاون مع أكاديمية الشرطة والبورد العربي .

 وفي الإحتفال أشاد نائب وزير الداخلية  اللواء الركن عبدالحكيم هاشم الخيواني بدور أكاديمية الشرطة في اعداد وتأهيل كوادر وزاره الداخلية في إكساب رجال الأمن المهارات المطلوبة والمهارات والمعارف الأمنية بما يسهم في تجويد العمل الأمني ويساعد على تحقيق الأمن والإستقرار والحفاظ على السكينة العامة .

وأكد اللواء الخيواني على أن وزارة الداخلية لن تألو جهدا في تطوير ورفد ميدان العمل الأمني بالكوادر المؤهلة ، مشددا على الخريجين بضرورة تطبيق المعارف والمهارات التي اكتسبوها أثناء قيامهم بواجبهم ونقلها إلى زملائهم من رجال الأمن والذين سيتدربون على أيديهم .

ونوه نائب وزير الداخلية بأهمية الحرص على أن تكون الجبهة الأمنية في حالة عالية من اليقظة الأمنية لإحباط كل المؤامرات التي تستهدف أمن الوطن واستقراره .

من جانبه أشار رئيس أكاديمية الشرطة اللواء دكتور مسعد الظاهري إلى أهمية إقامة مثل هذه الدورات من أجل تحسين الاداء الأمني لمنتسبي وزارة الداخلية.

وأشاد اللواء الظاهري بدور المدربين من كوادر الشرطة والذي وصفهم بخبراء العمل الأمني وكذا بالمستوى العالي من الإنضباط الذي أبداه المتدربون .

بدورهم عبر الخريجون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة وزارة الداخلية على منحهم هذه الفرصة التدريبية المهمة ، مؤكدين أنهم سيكونون رافدا لإخوانهم من رجال الأمن واللجان الشعبية ودرعا حصينا لأمن الوطن وسلامة مواطنيه ، معاهدين قائد الثورة والقيادة السياسية وقادة وزارة الداخلية أنهم لن يحيدوا عن درب الكرامة والعزة التي رسمتها ثورة الـ 21 من سبتمبر .

 وفي ختام الحفل جرى تكريم معلمي الأكاديمية وعددا من قادة ومدراء عموم وزارة الداخلية وكذا المدربين وخريجي الدفعة .

 

التعليقات مغلقة.