نبحث عن الحقيقة

حجة ” الملتقى الإسلامي بمديرية المفتاح يُحيى ذكرى المولد النبوي الشريف

موقع طلائع المجد / حجة / المولد النبوي 1443ه

إحياءً لذكرى مولد الرسول الأعظم وتحت شعار “الرحمة المهداة” أقام الملتقى الإسلامي في مديرية المفتاح محافظة حجة فعالية خطابية بمناسبة “المولد النبوي الشريف ” على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من الشخصيات العلمائية والاجتماعية والثقافية والتربوية وعددٌ من طلاب العلم الشريف ألقى الدكتور محمد عبدالله الشيبة كلمة ترحيبية رحب فيها بضيوف رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله مؤكداً أن رسول الله كان يتحلى بالشجاعة والأخلاق المثلى حيث امتدحه الله في كتابه حيث قال ” وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ”.

وألقى السيد العلامة أحمد عبدالرحيم الجلال كلمة تحدث فيها تحدث فيها عن حياة رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وعن علمه وجهاده وعن تضحيته وفداءه وتعاملاته مع كافة المخلوقات.

وأكد أنه من الواجب علينا إذا أردنا أن نكون في ملة رسول الله وأن يكتب الله لنا الشفاعة في الدنيا والآخرة وأن ينصرنا على أعدائنا فلا بد أن نتعلم حياة رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وندرس سيرته العطرة ونطبقها في واقعنا قولاً وعملا.

فيما ألقى رئيس فرع الملتقى الإسلامي بالمحافظة السيد العلامة عبدالله محمد النعمي كلمة المناسبة قال فيها عندما نحيى هذه المناسبة فإننا نحيي حب رسول الله ومنهجه في نفوسنا ونفوس أجيالناً مشيراً إلى أن فيه رداً على كل من أساء إلى رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله

وأضاف أن رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله كان أعلم وأشجع وأكرم وأعظم إنسانٍ عرفته البشرية .

ودعى إلى الاستعداد الكامل والخروج المشرف في الفعالية المركزية في عبس وفي كافة الساحات في جميع المحافظات.

تخلل الفعالية أنشودة معبرة”لفرقة الإنشاد” تناولت حياة رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.