نبحث عن الحقيقة

إتحاد الإعلاميين اليمنيين ينعي الزميل الشهيد عبد الله يحيى المؤيد

 
صنعاء | 9 أبريل |طلائع المجد
 
نعى إتحاد الإعلاميين اليمنيين الزميل عبد الله يحيى المؤيد وكيل وزارة الإعلام عضو الهيئة الإعلامية لأنصار الله، الذي استشهد اليوم الأحد 9 إبريل 2017، وهو يؤدي واجبه الجهادي والوطني في الدفاع عن الوطن وسيادته ضد الغزاة والمعتدين في مدينة المخا.
 
وقال بيان صادر عن الإتحاد- تلقى “طلائع المجد” نسخة منه : “لقد كان للشهيد بصمة وطنية في إطار الجبهة الإعلامية لمواجهة العدوان، وكان مثالًا للإعلامي المثابر والمرابط، الذي لم يتردد عن تحمل المسئولية في أحلك الظروف، وقد توج رحلة العطاء والتفاني بالارتقاء شهيدًا في ساحة الشرف إلى جوار الأبطال من رجال الجيش واللجان الشعبية”.
 
وأضاف “إذ يعزي الإتحاد الوسط الإعلامي وأسرة الشهيد في هذه الخسارة الفادحة، فإنه يؤكد أن الدماء الزكية التي يستبيحها تحالف العدوان السعودي الأمريكي على اليمن لن تثني الإعلاميين الأحرار عن السير على درب الحرية والكرامة، ومواجهة العدوان بمختلف صور الصمود والتحدي مهما بلغت التضحيات”.
من جانبها نعت إذاعة صوت الشعب مؤسسها الشهيد عبدالله المؤيد، وقالت في بيان لها” بكل اعتزاز وفخر, نعلن التحاق مؤسس إذاعة صوت الشعب بركب الشهداء الأحرار”.
 
وأضافت في البيان “فبعد الحياة المليئة بالإنجازات وفي شوق كبير للقاء الأنبياء والأولياء والقادة الشهداء قضى الإعلامي القائد “عبد الله يحيى المؤيد” شهيداً في جبهة المخا على يد المفسدين في الأرض من الأمريكيين وأدواتهم الخليجيين الذين يدركون أن معركتنا معهم طويلة وان دماء هؤلاء الشهداء القادة ستظل وللأبد منارات تضيء لنا هذا الطريق العظيم وتسموا بنضالنا إلى مرحلة أقوى”.
وذكر البيان “عند الله نحتسب شهيدنا الكبير مؤسس إذاعة صوت الشعب “عبد الله يحيى المؤيد” كما نعاهد روحه الطاهرة النقية أننا سنواصل طريقه الجهادي حتى النصر المبين وأبعد”.
 
واختتم بالقول “نتقدم إلى عائلته الكريمة الطيبة وإخوانه المجاهدين في كل الجبهات وبلا استثناء بالتبريك لنيله هذا الوسام الإلهي الذي لا يمنحه الله إلا لخاصة أوليائه ، وبالعزاء لفقد مؤسس الإذاعة واحد قادة الجبهة الإعلامية اليمنية.. وما النصر إلا من عند الله”.

اترك رد