من “جبهة عسير”: الأمين العام للملتقى الإسلامي العلامة عبدالمجيد الحوثي يؤكد أن اليمن سينتصر على العدوان

طلائع المجد/خاص
جبهة عسير:

قام الأمين العام للملتقى الإسلامي السيد العلامة عبدالمجيد الحوثي بزيارة للمجاهدين المرابطين في جبهة الحدود بمنطقة عسير .
وأكد السيد العلامة عبدالمجيد الحوثي في زيارته لجبهة عسير والتي التقى خلالها بالمجاهدين أكد على أن اليمن سوف ينتصر على قرن الشيطان النجدي .

وأضاف العلامة الحوثي في حديثه مع المجاهدين من أبناء الجيش واللجان الشعبية أن على المؤمنين أن يصدُقوا مع الله ولا يتنازعوا .
وأكد أن الله لا يمكن أن يسمح أو يرضى الهزيمة للمؤمنين إذا ما كانوا معه وأن الله لا يخلف وعده الذي أنجزه للمؤمنين الصادقين .

ونبّه إلى الحذر من الغرور بالكثرة أو الاعتماد على السلاح وكثرة العتاد فعند ذلك سيتركهم الله كما حصل للمسلمين في غزوة أحد عندما خالفوا أوامر رسول الله .
وأشار إلى أنه عندما قصّ الله قصة موسى وفرعون في القرآن فذلك ليوضح لنا أن الصراع المستقبلي سيكون بين المستضعفين والطغاة .

وقال إن الله أخبرنا بنتيجة الصراع بين الحق والباطل وهي “إن الأرض لله يورثها من يشاء و العاقبة للمتقين ” .

وقال السيد العلامة عبدالمجيد الحوثي إن علينا أن ننتبه للشيطان والنفس فهذه هي الخطورة علينا ،أمّا الأعداء فأمرهم محسوم .
ولفت إلى أنه قد يتأخّر الانتصار كتأديبٍ من الله للمؤمنين حتى يكونوا على ما يريد هو ،ولابد أن يكونوا على قدر كبير من تحمّل المسؤولية لينصرهم الله .

واختتم كلامه بأن على الإنسان أن يتقي الله ويراقب علاقته به ،ويتلافى نفسه إذا ما أحسّ وشعر بالقسوة والبعد من الله وأن يقوم بما عليه من مسؤولية لينصره الله .
بدورهم شكر المجاهدون فضيلة العلامة الحوثي وأشادوا بزيارته لهم طالبين منه الدعاء .
واستمع الأمين العام للملتقى الإسلامي إلى المجاهدين والتضحيات التي يقدمونها والانتصارات الأسطورية التي يحققونها على تحالف العدوان .مشيداً بتلك الإنجازات العظيمة والصمود الأسطوري سائلاً الله أن يعجل بالنصر للشعب اليمني.

 

التصنيفات: أنشطة وفعاليات,أهم الأخبار,تقارير وحوارات,خاص,طلائع المجد,محلية,معرض الصور