نبحث عن الحقيقة

السيد عبدالمجيد الحوثي معلّقاً على مبادرة مجلس النواب:خطوة غير شرعية بتقديم تنازلات مجانية للعدوان

 
صنعاء_طلائع المجد:
 
قال “الأمين العام للملتقى الإسلامي” السيد العلامة عبدالمجيد عبدالرحمن الحوثي إن سياسة العدوان هي إطالة الحرب والقيام بمفاوضات ومبادرات لتقديم التنازلات عن القضية الأساسية والجوهرية وهي: السيادة والاستقلال .
 
وتساءل الحوثي في منشورٍ له على حسابه على الفيسبوك: “أفلا يعي أعضاء مجلس النواب هذه السياسة للعدوان حتى يقوموا وبصفة “غير شرعية” بتقديم تنازلات مجانية للعدوان” .
 
وقال إن هذه الخطوة من مجلس النواب غير شرعية حيث إن الجهة الرسمية المخوّلة بتقديم المبادرات هو الوفد الوطني المفاوض ،أو الحكومة ممثلة بوزارة الخارجية .وأكد السيد عبدالمجيد الحوثي أن العدوان لن يقبلها .
 
وتساءل الأمين العام للملتقى الإسلامي: “هل سيقوم مجلس النواب بسحب المبادرة إن لم يقبلها العدو أم أنها ستكون خطوة أولى في تقديم التنازلات المجانية للعدوان حتى يحقق بها مالم يحققه بالحرب، مشيراً إلى أن الأيام ستكشف الواقع والحقيقة .
 
وقال الحوثي إن العدو الأمريكي والإسرائيلي فعل مثل هذا في القضية الفلسطينية على مدى ستين عاماً والعرب يفاوضون كيان “إسرائيل” ،ويقدّمون التنازلات تلو التنازلات حتى اضمحلّت القضية الفلسطينية ،ومع ذلك فإن العدو الصهيوني لا يزداد إلا عتواً ونفوراً وقتلاً وتشريداً واستيطاناً .

اترك رد