صنعاء : نساء اليمن لانريد “قلقا امميا” نريد حدا لوحشية العدوان

 
موقع طلائع المجد
 
أقامت مبادرة نساء اليمن لمواجهة العدوان الحقوقية التوعوية صباح يوم الثلاثاء الموافق29من اغسطس وقفة احتاجية ومعرض صور أمام مبنى الأمم المتحدة حيث جسد المعرض صور مجزرتي لوكندة أرحب وكذلك مجزرة حي فج عطان السكني.
 
حيث حضر المعرض العديد من وسائل الاعلام العربي والدولي والمحلي وكذلك حكومتي الاطفال والشباب و التكتل الشبابي لشباب ريمة جميع المشاركين والحضور رفعوا عبارات الادانة والاستنكار لمايتعرض له المدنيين من قتل ممنهج ومتعمد في ظل الغطاء الاممي والدولي لقوى تحالف العدوان.
 
واصدرت مبادرة نساء اليمن لمواجهة العدوان بيان وزع للوسائل الاعلام ولمقر مبنى الامم المتحدة طالبن فيه بسرعة اتخاذ اجراءت قانونية دولية توقف العدوان عن تماديه واستكباره في حصد الارواح، و كذلك تشكيل لجنة دولية محايدة تقوم باجراء التحقيق في المجازر المذكور .
 
واشارت نساء اليمن إلى أنهن لا يتوقعن اي اجراء صارم قد تقوم به الامم المتحدة وغيرها من المنظمات الحقوقية الانسانية حيث أكدن ان رهانهن على الله وعلى حكمة القيادة، ووحدة الموقف اليمني الحر الذي سيقف دائما في وجه العدوان.
 
وفي ختام الوقفه شكرن نساء اليمن كل من حضر وتفاعل مع الوقفة الاحتجاجية ومعرض الصور وندعو جميع الشرفاء والاحرار الى الوقوف في صف الوطن والحرية والسيادة والكرامة الوطنية ..

التصنيفات: محلية,معرض الصور